عن موقع المعرفة بالذات

انطلاقا من إيماننا بأن الأسرة العربية هي العمود الفقري لمجتمع متين ، فإننا في المعرفة بالذات نسعى جاهدين لإثراء المحتوى العربي على الإنترنت لجميع أفراد الأسرة ، حيث يوفر موقع المعرفة بالذات بفخر معلومات احترافية وموثوقة إلى جانب حلول الذكاء الاصطناعي لملايين العرب حول العالم يقدم Reader اللغة العربية بهدف تعزيز وتحسين تجربة المستخدم للغة العربية وترقياتها.

رحلتنا للوصول إلى 100 مليون مستخدم عربي

بدأت رحلة المعرفة بالذات في عام 2010 عندما أدرك الشاب المصري ، محمود كامل مواليد 1992 بمحافظة الفيوم، الفجوة الهائلة بين احتياجات المستخدمين الناطقين باللغة العربية وما هو متاح على الإنترنت وقرروا إنشاء موقع المعرفة بالذات لتحسين التجربة الرقمية للغة العربية. 450 مليون ناطق بالعربية حول العالم.
منذ ذلك الحين ، عملوا هم وفريق المعرفة بالذات بشكل مستمر لإثراء هذه التجربة من خلال البحث عن تقنيات جديدة وتحسين نمط حياة القراء الناطقين باللغة العربية. اليوم ، موقع المعرفة بالذات وجميع مواقعه المتخصصة هي المصدر الأول للمحتوى العربي مع أكثر من 100 مليون زائر فريد شهريًا.

شبكة مواقع الويب المواضيعية مكونة من أرقام

أكثر من 100 مليون

المستخدمين الناطقين بالعربية شهريا

أكثر من 20 مليون

المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي

أكثر من عشرة آلاف

خبير

أكثر من 300000

مقالة موثوقة

أكثر من 3 مليارات

تحقق من صفحتنا كل عام

تواصل مع جمهورك المستهدف

تقدم لك المعرفة بالذات خدمات إعلانية متعددة من إعلانات رقمية، ومحتوى مخصص لعلامتك التجارية والإعلان عبر مواقعنا ومواقع التواصل الاجتماعي لنضمن لك وصول أفضل لجمهورك.

Mawdoo3 AI

الذكاء الاصطناعي في خدمة المستخدم العربي

يسعى فريق موضوع باستمرار لتحسين وإثراء تجربة المستخدم العربي، عن طريق تسخير تقنيات الذكاء الاصطناعي لخدمة اللغة العربية والمستخدم العربي من خلال عدة أدوات تعتمد تقنيات ذكية لتساعدهم في تحرير وتدقيق النصوص.

المعرفة بالذات شركة رائدة في تقديم خدمات متخصصة في الذكاء الاصطناعي وتحديدا في مجال معالجة اللغة الطبيعية NLP. يستطيع المطورون الاستفادة من هذه الخدمات بشكل فعال لبناء تطبيقات وبرامج ذكية في مجالات مختلفة باللغه العربية.

Qalam AI

قلم، مساعد الكتابة الذكي والمدقق الآلي الأول للغة العربية، لكتابة عربية خالية من الأخطاء الإملائية والنحوية.

موضوع في الإعلام

المعرفة بالذات يتصدر قائمة المواقع الإلكترونية الأكثر زيارة في الشرق الأوسط لعام 2021 حسب فوربس الشرق الأوسط

تواصل معنا

لخدمات الإعلاناتmahmoudkamel766@mahmoudkamel766

لخدمات الإعلامmahmoudkamel766@mahmoudkamel766

للانضمام لفريق المعرفة بالذات @mahmoudkamel766mel766

وسائل التواصل الاجتماعي

Mawdoo3 facebook

Mawdoo3 twitter

Mawdoo3 linkedIn

Mawdoo3 youtube

Mawdoo3 instagram

فريق خبراء المعرفة بالذات

محمود كامل

تضم أسرة المعرفة بالذات نخبة من الباحثين والكتاب والمدققين والمختصين المتميزين الذين جمعهم شغف إثراء المحتوى العربي ووحدهم هدف واحد وهو خلق تأثير حقيقي وتشكيل دور مهم في موثوقية المحتوى العربي على الإنترنت.

معايير تدقيق المحتوى في المعرفة بالذات

في المعرفة بالذات ، نحرص على أن يمر المحتوى بعدة مراحل والتي تضمن لنا تحقيق أعلى معايير الجودة والدقة، وتقديم الفائدة للمستخدم وتوفير محتوى معاصر يجيب على أسئلة القارئ العربي، أهمها:

Research Stage

1. مرحلة البحث

في هذه المرحلة يتم تحديد الحاجة الحقيقية للمستخدم من خلال اختيار العنوان المناسب وتحري الأسلوب الأمثل للكتابة الذي يضمن الفهم الأفضل والتدرج في المعلومة والحصول عليها بسهولة.

writing Stage

2. مرحلة الكتابة

يقوم الكتاب والخبراء في المجالات المتنوعة بكتابة المقالات، استناداً لسياسات المحتوى في شركة المعرفة بالذات وبالرجوع لمصادر المعلومات ذات الموثوقية العالية.

fact checking stage

3. مرحلة التدقيق

تخضع جميع المقالات المكتوبة لعدة مراحل من التدقيق والمراجعة من قبل خبراء للتأكد من دقة المعلومات المكتوبة وشموليتها وفائدتها للمستخدم وأصالتها.

advanced technology stage

4. مرحلة استخدام التكنولوجيا المتقدمة

حيث يتم استخدام أدوات الذكاء الاصطناعي المطورة من قبل المعرفة بالذات لتحرير جميع المقالات وتصحيحها.

review stage

5. مرحلة المراجعة

يقوم فريقنا بشكل دوري، بمراجعة وإثراء المحتوى للتأكد من حداثته ودقته وتلبيته لاحتياجات القراء.